برامج

أفضل برامج تحديد اتجاه القبلة بدون اتصال بالإنترنت 2023

برامج تحديد اتجاة القبلة

Advertisement

تُعد تحديد اتجاه القبلة من المهام الأساسية التي يحتاجها الكثيرون في مختلف الأنشطة والرحلات، سواء كانوا مسافرين أو رواد تخييم أو حتى مغامرين في الطبيعة، فعلى الرغم من التطور التكنولوجي وتوفر التطبيقات الذكية، يبحث الكثيرون عن برامج يمكنهم استخدامها لتحديد القبلة بالبوصلة و بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، في هذا المقال سنتعرف معا بشكل مفصل عن أفضل  برامج يمكنها مساعدتك في تحديد الإتجاه الصحيح للقبلة بالبوصلة لعام 2023، والتي تعمل بشكل ممتاز دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

أفضل 5 برامج تحديد اتجاه القبلة 2023

إليكم مجموعة من أفضل البرامج التي تساعدكم في تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة وبدون إنترنت. 

برنامج Qibla Connect

يعد برنامج Qibla Connect  يندرج تحت قائمة أفضل البرامج المتاحة والتي تساعدك بشكل أو بآخر في تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة بالبوصلة وبدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وكذلك لديها سرعة استجابة عالية جدا كما يوفر البرنامج العديد من الميزات المتقدمة مثل تعدد اللغات حيث يسهل على أي شخص في أي مكان استخدامه، وقادر على تنبيهك بموعد كل صلاة حسب توقيت المكان والزمان الذي تتواجد به في أي مكان بالعالم، ويدعم جميع أنظمة التشغيل Android و IOS. 

Advertisement

برنامج Muslim Pro

برنامج Muslim Pro هو برنامج آخر رائع يساعدك لتحدد وجهتك الصحيحة للقبلة بالبوصلة بدون اتصال بالإنترنت، حيث يتميز بسهولة الاستخدام ودقة مذهلة في تحديد الاتجاه، كما يوفر البرنامج مجموعة من الخصائص المثيرة مثل يتضمن التطبيق قراءة القرآن، ويمكنه أيضا تنبيه الأذان بأصوات مختلفة ورائعة، وكذلك التقويم الهجري. 

برنامج Salatuk

برنامج Salatuk هو برنامج قوي يساعدك في تحديد اتجاه القبلة بدقة عالية، ويوفر البرنامج واجهة استخدام بسيطة وسهلة التنقل بالإضافة إلى ذلك، يتميز بأنه ينبهك إلى صلاتك في وقتها، ويدعم التقويم الهجري، وكذلك قراءة القرآن. 

برنامج %100 القبلة

برنامج تطبيق %100 القبلة هو برنامج ممتاز يمكنك استخدامه لتحديد الاتجاة المناسب للقبلة بدقة ودون الحاجة لاتصال بالإنترنت، كما يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة واضحة، بالإضافة إلى مزايا مثل يعمل من خلال تحديد الموقع مما يمكنه من تحديد مكانك أينما كنت وتوجيهك إلى إتجاهك الصحيح للقبلة. 

برنامج آذان Athan

تطبيق Athan هو برنامج آخر يستحق الاهتمام لتحديد اتجاه القبلة بالبوصلة، حيث يقدم وظائف فريدة ودقة عالية في تقديم النتائج بالإضافة إلى ذلك، يوفر المزايا التالية يساعدك التطبيق في تحديد موقع أقرب مسجد إليك حتى تستطيع تأدية صلاتك في وقتها، كما يتضمن أيضا القرآن الكريم كاملا وبلغات متعددة. 

Advertisement

إن استخدام أي من هذه البرامج المذكورة أعلاه سيساعدك في تحديد الاتجاة الصحيح للقبلة وبدقة وسهولة وذلك دون الحاجة لاتصال بالإنترنت اطّلع على الميزات التي تقدمها كل برنامج واختر الذي يناسب احتياجاتك، واستعد لاستكشاف العالم بثقة وراحة البال بمساعدة هذه البرامج المتميزة وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock