تطبيقات

أهم التطبيقات الذكية التي تؤثر على حياتنا اليومية

تطبيقات تساعدك في حياتك

Advertisement

التطبيقات الذكية تلعب دورا كبيرا في حياتنا اليومية، حيث يوجد ما يقرب ل 5 مليون تطبيق وجميعهم لهم استخدامات هامة تم تصميمها لتسهيل حياتك بشكل أفضل، فمع التطور المستمر للتكنولوچيا والهواتف المحمولة وسرعة انتشارها من حولنا أدى ذلك إلى محاولة التطور في استخدامه في حياتنا ليكن مفيد أكثر عن طريق ابتكار تطبيقات هامة و مفيدة إلى حد كبير وسوف نتعرف معا على تأثير التطبيقات الذكية على حياتنا بشكل عام.

أهم التطبيقات الذكية للهواتف المحمولة

هناك بعض التطبيقات الهامة التي لابد أن تكون على هاتفك حيث أن استخدامها يسهل عليك الكثير فلنتعرف معا عن أهم تلك التطبيقات :-

تطبيق wajeez

إذا كنت من محبى القراءة الكثيرة ولكن وقتك محدود، يمكن لتطبيق وجيز أن يعطيك ملخص لأي كتاب تريده ويرفق المعلومات الهامة من الكتاب لا تضيع وقتك وأبدأ بتحميل وجيز. 

Advertisement

تطبيق Six Pack in 30 Days

يعد هذا التطبيق مناسب لكل من يهتم بالرياضة ولكن ليس لديه وقت للذهاب لصالات الرياضة، حيث يمكنه من خلال تلك التطبيق ممارسة الرياضة في المنزل بكل سهولة فهو يعد بديلا جيد للجيم، ويهتم بكل التفاصيل حيث يقيس الطول والوزن ومن ثم يبدأ معك خطة التدريب لمدة 30 يوم فيمكنك تحميلة والبدء في التغير الجديد. 

تطبيق “ Duolingo”

يعد تطبيق  دولينجو مهم جدا لكل شخص يحب تعلم لغات جديدة حيث يبدأ معك من البداية وحتى تصل لمرحلة الاحتراف ويضم دولينجو مجموعة كبيرة من اللغات إنجليزي وإيطالي وألماني و فرنساوي أبدأ بتعلم لغات مختلفة فهذا سيساعدك كثيرا في حياتك. 

تطبيق Prayer now

يعتبر تطبيق براير ناو من أهم التطبيقات الذكية التي تنبهك لمواعيد الصلاة بدقة شديدة وعلى حسب توقيت البلد التي تعيش بها ويقوم برنامج براير ناو بالأذان مع موعد كل صلاة في اليوم وكذلك الأذكار وقيام الليل فلا تغفل عن صلاتك وابدأ بتحميله. 

تطبيق SOS Medico

يساعدك هذا التطبيق في تقديم أي مساعدات واستشارات طبية ولأي تخصص، فإذا كنت تريد استشارة طبية يمكنك التواصل مع أطباء في أي مكان في العالم دون أن تسافر حيث يضم تلك التطبيق حقبة كبير من أمهر الأطباء حول العالم وهو متاح دائما ففي أي وقت يمكنك الدخول إليه. 

Advertisement

تطبيق symbolab

يساعدك هذا التطبيق في حل أي مسائل أو معادلات حسابية معقدة فهو بمثابة مدرس معك على هاتفك حيث يمكنك في أي وقت استخدامه وبكل سهولة حيث يبدأ بحل المسألة خطوة بخطوة حتى تتعلم.

تطبيق Snapseed

يعد من ضمن إحدى أهم برامج تعديل الصور حيث يساعدك في التعديل على صورك بكل سهولة و بإستخدام أدوات سهله ويمكنك التحكم بحجمها وقصها وكذلك يمكنك الكتابة على الصور والتحكم في الألوان وتعديل العيوب التي توجد داخل الصور.

 تطبيق AccuWeather

يعد تطبيق AccuWeather من أهم التطبيقات الذكية والتي تساعدك في معرفة حالة الطقس فتبعا لموقعك الجغرافي يحدد لك تطبيق AccuWeather حالة الطقس بمكانك دقيقة بدقيقة وكذلك يمكنه معرفتك بأخبار الطقس لمدة 15 يوم قادمين وهو مناسب جدا للأشخاص الذين يسافرون كثيرا. 

Advertisement

وفي النهاية كل تلك التطبيقات تم ابتكارها مخصصا لجعل حياتك أفضل وعرضنا إليكم مجموعة من التطبيقات التي من شأنها أن تساعدك بشكل كبير وتسهل حياتك وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock