Facebookوسائل التواصل الاجتماعي

استرداد حساب الفيسبوك عن طريق الصور

استرداد حساب الفيسبوك عن طريق الصور دليل تفصيلي للرجوع إلى حسابك المفقود

Advertisement

استرداد حساب الفيسبوك عن طريق الصور بطرق بسيطة، حيث تعتبر منصة فيسبوك واحدة من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، إذ يعتمد عليها الملايين من الأشخاص للتواصل مع العائلة والأصدقاء ومشاركة الأحداث اليومية وتجارب الحياة، وعلى الرغم من التدابير الأمنية القوية التي تفرضها فيسبوك لحماية حسابات المستخدمين، فإنه قد يحدث أحيانًا أن تفقد الوصول إلى حسابك نتيجة للعديد من الأسباب، مثل النسيان لكلمة المرور أو تعرض حسابك للاختراق.

في هذا المقال، سنقدم لك دليلًا تفصيليًا استرداد حساب الفيسبوك المفقود عن طريق الصور، مع توضيح الخطوات والإجراءات اللازمة.

استرداد حساب الفيسبوك عن طريق الصور

طريقة استرداد حساب الفيسبوك عن طريق الصور

  • الخطوة الأولى: الذهاب إلى صفحة انتعاش الحساب للاسترداد من حساب فيسبوك المفقود عن طريق الصور، يجب عليك أولاً الانتقال إلى صفحة انتعاش الحساب على الموقع الرسمي فيسبوك، وستجد هناك خيارًا يسمى “هل تحتاج إلى المساعدة؟” أو “هل نسيت حسابك؟” قم بالنقر على هذا الخيار للمتابعة.
  • الخطوة الثانية: انتقل إلى “استعادة الحساب المفقود” بعد النقر على الخيار السابق، ستتوجه إلى صفحة جديدة تحوي خيارات مختلفة لاسترداد حسابك، وقم بالبحث عن خيار يطابق حالتك وحاول التحقق من هويتك من خلال الصور.
  • الخطوة الثالثة: إظهار صورك لفيسبوك بعد اختيار الخيار “استعادة الحساب المفقود”، ستطلب فيسبوك منك إظهار صورك لتثبت هويتك كصاحب الحساب المفقود، وعادةً ما سيتعين عليك تحديد صورة لنفسك ومتابعة التعليمات لتأكيد الهوية.
  • الخطوة الرابعة: التواصل مع دعم فيسبوك بعد تأكيد هويتك من خلال صورك، قد يُطلب منك التواصل مع فريق دعم فيسبوك لمعالجة طلبك، وفي بعض الحالات، ستتوجه إلى صفحة الاتصال بالدعم، حيث يُمكنك إرسال رسالة لفريق الدعم وشرح حالتك وحاجتك لاستعادة حسابك المفقود.
  • الخطوة الخامسة: المتابعة والانتظار بعد إرسال طلب الاستعادة، يجب عليك الانتظار حتى يتم الرد عليك من قِبل فريق دعم فيسبوك، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت، حيث يجب على فريق الدعم التحقق من الصور والمعلومات التي قدمتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة حسابك.

Advertisement

يمكنك مشاهدة هذا :- ازاي افك حظر كومنتات الفيس

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد

إذا كنت ترغب في استعادة حساب Facebook الخاص بك عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق Facebook على هاتفك المحمول أو زر الموقع الرسمي لـ Facebook على متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •  انقر أو اضغط على “لقد نسيت حسابك؟” أو “نسيت كلمة المرور؟” ويمكن أن تكون هذه الخيارات تحت قسم تسجيل الدخول إلى حسابك.
  •  ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة “استعادة حسابك”. انقر أو اضغط على “البدء” للمتابعة.
  • ستظهر لك الخيارات المتاحة لاستعادة الحساب  وانقر أو اضغط على “استعادة حسابك باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف” إذا كنت ترغب في استعادة الحساب عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد.
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بك أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك. انقر أو اضغط على “ابحث” أو “استمرار” للمتابعة.
  •  قد يُطلب منك إدخال رمز التحقق المؤقت المرسل إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قدمته، قم بإدخال رمز التحقق وانقر أو إضغط على “تحقق” أو “إرسال” للمتابعة.
  •  بعد التحقق من الهوية الخاصة بك، يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور حسابك واستعادة الوصول إليه.

إذا واجهت أي صعوبات أو مشاكل خلال هذه الخطوات، يفضل التواصل مع فريق دعم Facebook للحصول على المساعدة اللازمة.

Advertisement

فيسبوك يشكل جزءًا كبيرًا من حياتنا الاجتماعية اليومية، وفقدان حسابك قد يكون مصدر قلق كبير ولحسن الحظ، توفر فيسبوك طرقًا لاستعادة حسابك المفقود، بما في ذلك استعادته عن طريق الصور يجب عليك أن تتبع الخطوات السابقة بدقة والتواصل مع دعم فيسبوك إذا كانت هناك حاجة لذلك، فقد يستغرق العملية بعض الوقت، ولكن الأهم هو أنك ستعيد الوصول إلى حسابك المفقود وتستعيد اتصالك بأصدقائك وعائلتك في الموقع، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock