تطبيقات

افضل تطبيقات تعلم اللغات الجديدة 

تعليم اللغات المختلفة

Advertisement

افضل تطبيقات تعلم اللغات الْجَدِيدَةِ في عالم اليوم، أصبح يحتاج الكثيرون إلى التعامل مع لغات مختلفة بشكل يومي، سواء كان بدافع العمل أو السفر أو حتى التواصل مع أشخاص من دول أخرى، فَإِنَّ تعلم اللغات الجديدة يمثل شئ هام حيث يساعدك في تنيمة التواصل والوصول لثقافات مختلفة والتطلع عليها، ومع التطور التكنولوجي في الحاضر أصبح من السهل تعلم اللغات، حيث يمكن الحصول على تطبيقات لتحقيق هذا الهدف بكل سهولة وأنت جالس في مكانك.

سنتعرف معا فِيمَا يَلِي، على بعض التطبيقات المتاحة  والتي تساعدك في تعلم لغات مختلفة حول العالم ويمكنك الإطلاع عليها عبر منصات الهواتف الذكية لتعلم اللغات الجديدة فهيا بنا نلقي نظرة عن بعض تلك التطبيقات الهامة. 

افضل تطبيقات لتعلم اللغات الجديدة

إليكم مجموعة من أشهر تطبيقات تعلم اللغات الجديدة:-

Advertisement

تطبيق Duolingo

يعد تطبيق دورانجو واحد من أصل التطبيقات لتعلم اللغات المتوفرة في السوق، حيث تعمل الشركة على توفير المحتوى التعليمي باستخدام اللعب، وَيَكُونُ ذَلِكَ من خلال ألعاب ممتعة، في حين يتعلم المستخدم النطق والنحو وكذلك المفردات الْجَدِيدَةَ.

تطبيق LinguaLeo

 

يَتَمَيَّزُ تطبيق LinguaLeo أنه مناسب بشكل كبير في تعلم اللغات الجديدة والمختلفة حول العالم بسهولة وذلك لانه يعمل بشكل شبكة اجتماعية تعليمية، حَيْثُ يُمْكِنُ للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض بكل سهولة  وذلك يساعدهم بشكل كبير في تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل جيد كما يتَضَمَّنُ التطبيق أكثر من 6000 درس، وايضا يحتوى على ما يقرب من 20 لغة ويمكن أن يضم أكثر من ذلك، بالإضافة إلى قواعد النحو والصوتيات التي تَمَيَّزُه.

تطبيق Babbel

يَخْتَلِفُ  تطبيق Babbel عن غيره بأنه يركز على الحوارات اليومية من الحياة الحقيقية، وكذلك تَتَضَمَّنُ المواد التعليمية في هَذَا التطبيق مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل محادثات وحوارات وتدريبات فورية، وتساعد المستخدمين في فهم اللغة بشكل أسرع ويعد من ضمن افضل تطبيقات تعلم اللغات الجديدة في العالم. 

Advertisement

تطبيق Beelinguapp

يستخدم تطبيق Beelinguapp تقنية التعليم المتبعة في الصفوف الدراسية التقليدية، ويهدف إلى تدريب المستخدم على اللغة المختارة بطريقة شبيهة باللغة الأم، حَيْثُ يُمْكِنُ استخدام البرنامج المثبت مجموعة من المصادر المختلفة مثل الصور والفيديو والحوارات الحية.

تطبيق  Memrise 

يعتمد تطبيق  Memrise على مبدأ بسيط يعتمد على تعلم الكلمات الجديدة من خلال المراجعات الدورية لإجراء والتدريب المستمر، حيث يتميز التطبيق بفقرات المفردات المختلفة التي يمكن للمستخدمين تعلمها. 

تطبيق  Apple Podcast

تطبيق   Apple Podcast مميز جدا ولا غنى عنه في أي جهاز من اجهزة apple حيث إنه يعمل بشكل مجاني ويساعدك بشكل كبير في تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة حيث يتَضَمَّنُ هذا التطبيق مجموعة من برامج متخصصة في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تعبيرات و مصطلحات تستخدم في الحياة اليومية. 

كما أن تلك التطبيق مناسب جدا لمن لا يملكون وقت كاف في يومهم لتعلم لغات جديدة، حَيْثُ يُمْكِنُ أن تستمع إليه وأنت تمارس الرياضة أو في سيارتك لانه يعمل بخاصية البودكاست. 

Advertisement

وأخيرا، يمكنك أن تعتمد بشكل كبير على بعض من تلك التطبيقات التي ذكرناها فيما سبق وذلك لتوفير التعلم الفعال للغات الجديدة، حيث تضم الكثير من تلك التطبيقات العديد من الأنشطة التعليمية والتي لا تكون ممله بل على العكس تماما فهي مسلية، فإذا كنت تريد الاستفادة بشكل كامل من هَذَه التطبيقات، يجب عليك أن تعمل بجد في تحقيق هذا الهدف والسعي لتحقيقه، وايضا الاستمرار في تطورها بشكل دائم وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock