Oppoهواتف ذكية

تعرف على أفضل هواتف oppo بإمكانيات عالية ومتوسطة

هواتف اوبو تقرير شامل حولها

Advertisement

تأسست شركة Oppo في عام 2004 وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، حيث تعد Oppo جزءًا من مجموعة BBK Electronics الصينية، والتي تضم أيضًا شركات مثل OnePlus و Vivo و Realm، وتشتهر شركة أوبو بتقديم هواتف ذكية عالية الجودة ومبتكرة، وتركز على توفير تجربة استخدام ممتازة ومواصفات تقنية متقدمة، كما تهدف أوبو إلى تلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية من خلال تصميمات أنيقة وأداء قوي وفي هذا المقال سنتعرف بشكل كبير على قائمة بأفضل هواتف oppo. 

قائمة بأفضل هواتف oppo

Oppo Find X3 Pro 

يعتبر هاتف Oppo Find X3 Pro واحدًا من أفضل هواتف Oppo حاليًا، حيث يتميز بشاشة AMOLED ديناميكية بقياس 6.7 بوصة ودقة وضوح عالية، كما يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. كما يتميز بنظام كاميرا رباعي مطور بالتعاون مع شركة صناعة الكاميرات الشهيرة Sony ويقدم أداءً مذهلاً في التصوير.

هاتف Oppo Reno 6 Pro+

يعتبر هاتف Oppo Reno 6 Pro+ خيارًا رائعًا لمن يبحث عن هواتف Oppo بأداء عالي وسعر معقول، حيث يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 870 وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 8 جيجابايت، كما يتميز الهاتف أيضًا بنظام كاميرا رباعي مذهل بدقة 64 ميجابكسل وأداء سريع في التصوير.

Advertisement

هاتف Oppo Find X2 Pro

يعتبر موبايل Oppo Find X2 Pro واحدًا من أقوى هواتف Oppo على الإطلاق، حيث يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 865 وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 12 جيجابايت، وتم تصميم الهاتف بجودة بناء فائقة ويتميز بنظام كاميرا ثلاثي بدقة 48 ميجابكسل.

هاتف Oppo A94

إذا كنت تبحث عن هاتف أوبو بميزانية محدودة وأداء جيد، فإن Oppo A94 هو اختيارك المناسب، حيث يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة ومعالج MediaTek Helio P95 وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 8 جيجابايت. يتميز بنظام كاميرا رباعي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية قوية سعة 4310 مللي أمبير.

موبايل Oppo A74

موبايل Oppo A74 يعتبر اختيارًا رائعًا لمن يبحث عن هاتف أوبو بسعر مناسب ومواصفات قوية، حيث يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 662 وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 6 جيجابايت، كما يمتلك الهاتف نظام كاميرا رباعي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية سعة 5000 مللي أمبير.

Advertisement

هذه قائمة ببعض لأفضل هواتف Oppo المتاحة حاليًا في السوق. يرجى العلم أن هناك المزيد من الهواتف المميزة من Oppo والتي يمكن استكشافها لتلبية احتياجاتك الفردية وميزانيتك.

أفضل موبايل اوبو في الفئة المتوسطة 2023

موبايل Oppo Reno 7

يأتي هاتف Oppo Reno 7 بمواصفات قوية وسعر مناسب، حيث يحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 778G وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 8 جيجابايت. تمتاز الكاميرا في هذا الهاتف بدقة 64 ميجابكسل وتوفر تجربة تصوير رائعة في هذه الفئة.

Advertisement

موبايل Oppo F19 Pro+

يعتبر Oppo F19 Pro+ هاتفًا رائعًا في الفئة المتوسطة ويتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 800U وذاكرة عشوائية (RAM) سعة 8 جيجابايت. كما يحتوي على نظام كاميرا رباعي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية سعة 4310 مللي أمبير.

Oppo A95 5G

Oppo A95 5G هو هاتف يدعم تقنية 5G ويقدم أداءً قويًا في الفئة المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 900 وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت، حيث يتميز بنظام كاميرا ثلاثي بدقة 48 ميجابكسل ويدعم الشحن السريع بقوة 50 واط.

موبايل Oppo K9 Pro

يعتبر Oppo K9 Pro خيارًا رائعًا في الفئة المتوسطة لعام 2023. يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 1200 وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت. يتمتع بنظام كاميرا ثلاثي بدقة 64 ميجابكسل ويحتوي على بطارية سعة 4500 مللي أمبير.

موبايل Oppo A93s 5G

إذا كنت تبحث عن هاتف متوسط الفئة بسعر مناسب، يمكنك النظر في Oppo A93s 5G. يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 700 وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت. يتمتع بنظام كاميرا ثلاثي بدقة 48 ميجابكسل ويحتوي على بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير.

هذه بعض أفضل هواتف Oppo في الفئة المتوسطة لعام 2023، حيث يتم تحديث تشكيلة هواتف Oppo باستمرار، لذا يمكن أن تتغير المواصفات والموديلات في المستقبل.

في النهاية، تقدم Oppo مجموعة واسعة من الهواتف بمختلف الفئات السعرية والمواصفات، مما يتيح للمستخدمين اختيار الهاتف الذي يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم، واذا كنت تريد المزيد يمكنكم زيارة موقعنا من ” هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock