Facebookتطبيقات

حذف حسابك نهائيًا من فيس بوك بدون استرجاع

حذف ملفك الشخصى على الفيس بوك

Advertisement

الفيس بوك يعد واحد من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي انتشارا حول العالم، وأصبح العالم ومنفتح على بعضه لبعض وهذا يمكن أن يكون مناسبا لبعض الأشخاص والبعض الآخر لا يحب الانفتاح الغير محدود وفي هذه المقالة ستتناول طريقة حذف حسابك نهائيًا من فيس بوك بدون استرجاع.

طريقة حذف حسابك نهائيًا من فيس بوك 

في الوقت الحالي، يُعتبر فيس بوك واحدًا من أكبر وأشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم ومع ذلك، هناك بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى النظر في حذف حسابك من فيسبوك نهائيًا، فقد يكون السبب الرئيسي لذلك هو الرغبة في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي أو القلق بشأن الخصوصية والأمان، فإذا كنت ترغب في حذف حسابك نهائيًا من فيس بوك بدون أي إمكانية لاستعادته، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك باستخدام معلومات الاعتماد الخاصة بك.
  • بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب، يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على السهم الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم اختيار “الإعدادات”.
  • عندما تكون في صفحة الإعدادات، ابحث عن “المساعدة” أو “المساعدة والدعم” أو أي قسم آخر يتعلق بالمساعدة والدعم، فقد يكون هناك حقل بحث يمكنك استخدامه للعثور على المعلومات المطلوبة بسرعة.
  • بمجرد الوصول إلى صفحة المساعدة، ابحث عن “حذف الحساب” أو “إلغاء الحساب” أو أي خيار مشابه، فقد يكون هناك قائمة من الخيارات تحتوي على “الخصوصية” أو “إعدادات الحساب”، قم بالنقر على ذلك وابحث عن الخيار المناسب.
  •  بعد العثور على خيار “حذف الحساب”، قد يُطلب منك إعطاء توضيح إضافي حول سبب رغبتك في الحذف النهائي، حيث يمكنك تقديم تعليق اختياري هنا، ومن ثم انقر على “حذف الحساب” أو “تأكيد الحذف” للمتابعة.
  • ومن ثم ستظهر لك رسالة تأكيد تخبرك بأن حسابك سيتم حذفه نهائيًا بعد فترة قصيرة، يُنصح بعدم تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك خلال هذه الفترة، حيث قد يلغى عملية الحذف إذا قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى.
  • قد تستغرق عملية حذف الحساب بضعة أيام لإتمامها بشكل كامل وفي خلال هذه الفترة، يجب الامتناع عن تسجيل الدخول إلى حسابك أو استخدام أي تطبيقات مرتبطة بحسابك على فيس بوك.

من الجيد أيضًا مراجعة الإعدادات الخاصة بالخصوصية قبل حذف حسابك، كما يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية للتحكم في البيانات التي تشاركها والتي تظهر على فيس بوك.

Advertisement

أسباب حذف الحساب الشخصي على الفيس بوك

  • يجعلك تشعر بأن حياتك سيئة: نعم ؛ من خلال تصفحها يوميًا أو كل ساعة ، ومع وجود الكثير من الأصدقاء النرجسيين الذين لا يهتمون أكثر من نشر يوميات جميلة – حتى لو لم يكونوا جميلين حقًا – يسعى كل فرد إلى ذلك كن شخصيات فاعلة على الفيس بوك على شكل فرح وسعادة تنظر إلى كل شيء وتشعر بأنك أكثر شخص بؤس في العالم ومع ذلك، فأنت شخص واقعي، وحياتك مليئة باللحظات الجيدة والحزينة، ولست بحاجة إلى أحد ليحكم على حياتك.
  • مضايقات من أشخاص لا تعرفهم: اقتراحات صداقة يومية، طلبات صداقة من أصدقاء الأصدقاء، ناهيك عن طلبات الرسائل النصية المزعجة حتى لو لم ترد، أحيانًا يمكن للرسائل من أشخاص مزعجين أن تجعلك في حالة مزاجية طوال اليوم ليس جيدًا  ليس عليك أن تعاني من هذا الازعاج. 
  • التجسس والتطفل من الناس على خصوصيتك يعتقد بعض الناس أنهم عملاء استخبارات، بغض النظر عما يفعلونه وهذا أمر مزعج جدا.

وأخيرا حذف ملفك الشخصى على فيس بوك يمكن ان يرجع لأسباب شخصية أو غيرها فهو قرار خاص بك فإذا اتخذته واردت معرفة الخطوات يمكنك إتباع الخطوات التي في الأعلى وحذف حسابك بكل سهولة، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا. 

 

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى