آيفونهواتف ذكية

سعر ايفون 13 برو ماكس في مصر: المواصفات والتفاصيل الكاملة

سعر ايفون 13 برو ماكس في مصر 

Advertisement

سلسلة أجهزة iPhone من Apple هي واحدة من أكثر الهواتف المحمولة شهرة وطلبًا في جميع أنحاء العالم، ويحظى الإصدار الأحدث، وهو iPhone 13 Pro Max، بترقية كبيرة في الأداء والتقنية، فإذا كنت ترغب في معرفة سعر iPhone 13 Pro Max في مصر، فهي بنا نتعرف على  بالتفاصيل الكاملة لك.

ما هو سعر ايفون 13 برو ماكس في مصر ؟ 

سعر iPhone 13 Pro Max في مصر يتفاوت بين مختلف المتاجر وموزعي Apple، حيث يتوقف السعر على السعة التخزينية واللون الذي تختاره، كما يمكنك العثور على iPhone 13 Pro Max بسعة تخزين 128 جيجابايت بسعر يبدأ من 21,999 جنيهًا مصريًا. بينما تكلف النسخة بسعة 256 جيجابايت حوالي 24,999 جنيهًا مصريًا، وسعر النسخة بسعة 512 جيجابايت يصل إلى 29,999 جنيهًا مصريًا.

ما هي مميزات ايفون 13 برو ماكس؟ 

يتميز iPhone 13 Pro Max بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله أحد أشهر الهواتف الذكية في السوق. 

Advertisement
  • يأتي مزودًا بشاشة Super Retina XDR بحجم 6.7 بوصة، وهي شاشة OLED تدعم تقنية ProMotion لمعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة وواقعية.
  •  يضم iPhone 13 Pro Max كاميرا محسَّنة تتكون من ثلاث عدسات بدقة 12 ميجابكسل، وتعززها تقنيات تصوير متقدمة مثل التثبيت البصري للصورة وميزة Deep Fusion.
  • بالنسبة للأداء، يعتمد iPhone 13 Pro Max على شريحة A15 Bionic المتقدمة، التي توفر أداءً سريعًا وكفاءة استهلاك طاقة محسّنة.
  •  كما يدعم الهاتف تقنية 5G لسرعات إنترنت فائقة السرعة وتجربة متقدمة في الاتصال، حيث يأتي iPhone 13 Pro Max بنظام تشغيل iOS 15 الحديث، الذي يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والعديد من الميزات الجديدة والتحسينات الأمنية.

ما هي عيوب هاتف أيفون 13 برو max؟ 

  • حجم الجهاز: يأتي iPhone 13 Pro Max بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة، مما يعني أنه يمكن أن يكون ضخمًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يفضلون الهواتف الأصغر حجماً وأخف وزناً.
  •  السعة التخزينية الأساسية: يبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من سعة تخزين 128 جيجابايت، وهذه السعة قد لا تكون كافية لبعض المستخدمين الذين يحتاجون إلى تخزين كمية كبيرة من البيانات والتطبيقات على هواتفهم.
  • ارتفاع التكلفة: قد يكون سعر الـ iPhone 13 Pro Max مبالغًا فيه بالنسبة لبعض المستخدمين، خاصةً إذا قورن بأجهزة أندرويد ذات المواصفات المماثلة، حيث يبلغ سعر ايفون 13 برو ماكس في مصر حوالي 30000 جنيه مصري، فيجب أن يأخذ المستخدمون في اعتبارهم الميزات والتقنيات الإضافية التي يقدمها الهاتف عند اتخاذ القرار.
  •  الجودة المائية: على الرغم من أن iPhone 13 Pro Max مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، يجب على المستخدمين اتخاذ احتياطات إضافية عند استخدامه بالقرب من الماء، مثل عدم غمره في الماء لفترات طويلة أو تعريضه لضغط الماء.

من المهم أن يتذكر المستخدمون أن هذه العيوب محتملة وقد لا تؤثر على تجربة استخدام الهاتف بشكل كبير بالنسبة للعديد من الأشخاص، كما ينبغي على المستخدمين أيضًا مراعاة الميزات والتقنيات الإيجابية التي يقدمها iPhone 13 Pro Max وتلبية احتياجاتهم الشخصية.

في الختام، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي فائق الأداء مع تجربة تصوير مذهلة وتقنيات مبتكرة، فإن iPhone 13 Pro Max هو الاختيار المثالي لك وبالنظر إلى السعر الذي يبدأ من 21,999 جنيهًا مصريًا في مصر، فإنه يقدم قيمة ممتازة للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة هاتف ذكي راقية.

يجب أن نذكر أن الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف من متجر لآخر لذلك، يُنصح بالتحقق من الأسعار الحقيقية قبل الشراء، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” . 

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock