Snap chatتطبيقات

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

استرجاع الصور المحذوفة من تطبيق السناب شات

Advertisement

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات تعد صور سناب شات واحدة من أهم وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات المؤقتة، وعلى الرغم من أن سناب شات يدعم الرسائل المحذوفة تلقائياً بعد مشاهدتها لمدة قصيرة، إلا أنه قد يحدث أحيانًا أن تحذف صورة هامة أو غالية عليك عن طريق الخطأ ولكن لا تقلق، فهناك طرق لاسترجاع هذه الصور المحذوفة في هذا المقال سنتحدث عن الطرق الفعالة لاسترجاع الصور المحذوفة من سناب شات.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات

أولاً، قبل أن نبدأ في شرح الطرق المختلفة استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات هناك حاجة مهمة يجب أن تعيها، وهي أن سناب شات يتبع سياسة صارمة على حظر استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الحسابات الفردية، فيجب عليك أن تكون قد قمت بحفظ الصورة على هاتفك قبل حذفها من سناب شات، أو قمت بإعداد الحساب للحفظ التلقائي للصور والفيديوهات.

Advertisement

الآن دعنا نستعرض الطرق المختلفة لاسترجاع الصور المحذوفة:

  •  استعمال تطبيقات استعادة البيانات: هناك العديد من التطبيقات المتاحة لأجهزة الأندرويد والآيفون التي تسمح باسترجاع الصور المحذوفة، فبعض التطبيقات الشهيرة هي Dumpster وDiskDigger وRecuva. قم بتنزيل التطبيق واتبع التعليمات لاسترجاع الصور.
  • الاتصال بدعم سناب شات: إذا لم تنجح التطبيقات في استعادة الصور، فيمكنك محاولة الاتصال بفريق دعم سناب شات، واشرح لهم التفاصيل وأعطهم معلومات الحساب الخاص بك. يمكن أن يستعيدوا الصور إذا كانت لديهم نسخة احتياطية منها. 
  •  البحث عن الصور على الجهاز الذي قمت بتثبيته عليه سناب شات: في بعض الأحيان، يتم حفظ الصور المحذوفة تلقائياً على الجهاز الذي قمت بتثبيت سناب شات عليه قم بفتح المجلدات المخزنة على الجهاز وبحث عن الملفات ذات الامتدادات التي تستخدمها سناب شات لحفظ الصور (مثل .nomedia أو .thumbnails).
  •  استخدام خدمات الاحتياطي السحابي: إذا كنت قد قمت بتشغيل خدمة النسخ الاحتياطي السحابي على هاتفك، فربما يكون لديك نسخة احتياطية من الصور المحذوفة، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب الاحتياطي السحابي الخاص بك وقم بالبحث عن الصور في الألبوم.

باستخدام هذه الطرق، يمكنك أن تستعيد الصور المحذوفة من سناب شات ومع ذلك، يجب أن تكون حذراً وتعتبر تجنب حذف الصور غير المهمة أو قم بحفظها على هاتفك قبل حذفها من سناب شات لتجنب أي مشاكل في المستقبل.

اين تحفظ الصور في السناب شات

الصور التي يتم إرسالها عبر تطبيق سناب شات، تحفظ مؤقتًا على الجهاز الذي تم إرسالها إليه وعلى الخادمات الخاصة بسناب شات لمدة محدودة، وعادة ما تُحذف هذه الصور بعد مشاهدتها لمدة عدة ثوانٍ ومع ذلك، يُمكن للمستلمين حفظ الصور بشكل دائم عن طريق التقاط لقطة شاشة.

Advertisement

كما يمكن حفظ الصور أيضًا في خدمة السناب ميموريز (Snap Memories) والتي تسمح للمستخدمين بحفظ الصور ومقاطع الفيديو لديهم والوصول إليها في أي وقت.

إعادة الصور المحذوفة من السناب للايفون

للاسف، لا يوجد طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من تطبيق سناب شات على الايفون، حيث ان سناب شات يقوم بحذف الصور تلقائيًا بعد فترة قصيرة من مشاهدتها لذلك، من الأفضل اتخاذ الحيطة وعدم اعتماد سناب شات على أنه وسيلة لتخزين الصور الهامة والذكريات.

واخيرا الاحتفاظ بالصور أمر بالغ الأهمية فالكثير منا يحب الاحتفاظ بذكرياته وعرضنا لكم اهم طرق إعادة الصور المحذوفة من سناب شات نرجوا أن نكون قد أفدناكم، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock