هواتف ذكية

طريقة تشغيل الموبايل على الشاشة

طرق مختلفة لتوصيل الموبايل بالشاشة

Advertisement

 إذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل هاتفك المحمول على شاشة أكبر، فأنت في المكان المناسب! في السنوات الأخيرة، أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر قوة وذكاءً، مما يعني أننا نحمل في أيدينا أجهزة قادرة على مشاركة تجربتنا الشخصية عبر شاشات أكبر، وهنا سنلقي نظرة على كيفية تشغيل الموبايل على الشاشة بطرق مختلفة:

 

طرق تشغيل الموبايل على الشاشة؟ 

إليكم بعض الطرق المختلفة لتوصيل الموبايل على الشاشة بكل سهولة :-

Advertisement

 تقنية الشاشة اللاسلكية

تعتبر تقنية الشاشة اللاسلكية واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتوصيل الهاتف على الشاشة، حيث يدعم العديد من الأجهزة الذكية هذه الخاصية، وبالتالي يمكنك بث شاشة هاتفك عبر تلفازك أو جهاز العرض الذي يدعم الاتصال بالإنترنت، فكل ما عليك فعله هو التأكد من توفر تقنية الشاشة اللاسلكية على هاتفك، وتشغيلها من إعدادات الهاتف، ثم الاتصال بجهاز العرض الخاص بك، وستتمكن من استخدام هاتفك كجهاز تحكم لعرض جميع تطبيقاتك ومحتوى الوسائط على الشاشة الأكبر.

تشغل الموبايل على الشاشة عن طريق كابل HDMI

إذا لم يتوفر لديك الشاشة اللاسلكية أو تفضل استخدام كابل مباشر، فيمكنك استخدام كابل HDMI لتوصيل هاتفك بالتلفزيون أو شاشة العرض، كما يجب أن يكون هاتفك مجهزًا بمنفذ HDMI أو بوصلة تحويل من USB إلى HDMI، واتصل كابل HDMI بالهاتف وشاشة العرض وستتمكن من رؤية شاشة هاتفك مباشرة على الشاشة الكبيرة.

تطبيقات البث 

هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على أجهزة الهواتف الذكية التي تتيح لك تشغيل الموبايل على الشاشة، فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام تطبيقات مثل “AirPlay” لأجهزة iPhone و “Google Home” لأجهزة Android، كما يمكنك تنزيل هذه التطبيقات واتباع التعليمات لتوصيل هاتفك بشاشة أخرى بسهولة.

Advertisement

تشغيل الموبايل على الشاشة يوفر تجربة مشاهدة أكبر وأفضل في العديد من الأحيان، استخدم إحدى الطرق المذكورة أعلاه وشاهد محتواك المفضل على الشاشة الكبيرة بكل سهولة وراحة، وتذكر أن تتحقق من توافق جهازك مع تلك الطرق وتعرّف بشكل صحيح على كيفية اتصاله بالأجهزة الأخرى المستخدمة.

إذا لم تكن متأكدًا من الميزات التي يدعمها هاتفك أو كيفية تنفيذ ذلك، يُنصح بقراءة دليل المستخدم الخاص بالهاتف أو زيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة الخاصة بهواتفك للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات اللازمة.

كيفية تشغيل الموبايل على الشاشة lg

للتحكم في هاتفك على شاشة LG، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

Advertisement

  • افتح إعدادات الهاتف الذكي الخاص بك.
  • انتقل إلى قسم العرض أو شاشة العرض.
  •  قم بالبحث عن خيار يسمى “شاشة مشاركة” أو “شاشة طرف ثالث” أو “شاشة العرض اللاسلكية”. قد يظهر بإسم مختلف حسب نسخة نظام التشغيل على هاتفك.
  •  انقر على هذا الخيار لتمكينه.
  • ستبدأ البحث عن أجهزة العرض المتاحة، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت.
  •  بمجرد العثور على شاشة LG المتاحة، قم بتحديدها للاتصال بها.
  • بعد ذلك، ستتم عرض شاشة هاتفك على شاشة LG.
  • يمكنك الآن التحكم في هاتفك وتشغيله من خلال اللمس مباشرة على شاشة LG.

يرجى ملاحظة أن الخطوات المذكورة قد تختلف قليلاً حسب طراز شاشة LG وإصدار نظام التشغيل على الهاتف الخاص بك، وقد يتطلب الأمر أيضًا تثبيت تطبيقات إضافية على الهاتف للتحكم الكامل لذلك، يجب أيضًا الاطلاع على دليل المستخدم الخاص بك لمزيد من التفاصيل حول كيفية تشغيل الموبايل على شاشة LG، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock