انستقرامتطبيقات

طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برنامج

حفظ صور الانستقرام

Advertisement

إن الانستقرام هو واحد من أكبر وأكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، وتعتبر الصور والفيديوهات جزءًا هامًا من تلك التجربة ومع ذلك، قد يحتاج بعض المستخدمين إلى حفظ الصور من الانستجرام بدون استخدام برنامج إضافي، وفي هذه المقالة، سأقدم لك طريقة بسيطة وفعالة لحفظ الصور من الانستقرام بسهولة وسرعة.

من المهم أن نذكر أن حفظ الصور من الانستقرام يجب أن يتم وفقًا لقوانين الحقوق التأليفية والنشر، كما يجب أن تكون متأكدًا من أنك تحتفظ بالصور فقط للاستخدام الشخصي وعدم نشرها أو توزيعها بدون إذن من صاحب حقوق النشر.

طرق حفظ صور من الانستقرام بدون برامج 

اليك مجموعة من الطرق البسيطة لحفظ الصور من الانستجرام بدون برنامج:

Advertisement

الطريقة الأولى لحفظ صور الانستقرام

  •  قم بفتح صفحة الانستجرام وانتقل إلى الصورة التي تريد حفظها.
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختر الخيار “حفظ الصورة” من القائمة المنبثقة. ستقوم الصورة بالتحميل وسيتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا.
  • يمكنك أيضًا الضغط بزر الماوس الأيمن على الصورة واختيار “نسخ عنوان الصورة”، ثم الصق الرابط في متصفح ويب جديد بعدها، يمكنك حفظ الصورة من خلال النقر بزر الماوس الأيمن واختيار “حفظ الصورة” كما أشرت في الخطوة الثانية.

عند حفظ الصور من الانستجرام، يجب عليك أن تتأكد من عدم انتهاك حقوق النشر وضع في اعتبارك أن الصور التي تعود ملكيتها لأشخاص آخرين قد لا تكون مسموحًا بحفظها أو استخدامها بدون إذن من صاحب الحقوق

وتجنب نشر الصور المحفوظة من الانستجرام على أي منصة أخرى أو استخدامها في أغراض تجارية دون إذن ويجب أن يتم استخدام الصور فقط للاستخدام الشخصي.

الطريقة الثانية لحفظ صور الانستجرام

إذا كانت الصورة غير قابلة للحفظ مباشرة من خلال النقر بزر الماوس الأيمن، يمكنك استخدام أداة الإلتقاط المدمجة في نظام التشغيل الخاص بك (مثل Snipping Tool في ويندوز أو Command + Shift + 4 في نظام الماك) لالتقاط صورة للصورة المرغوبة من الشاشة، ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر.

الطريقة الثالثة لحفظ صور الانستجرام

يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات الهواتف المحمولة التي تسمح لك بحفظ الصور من الانستجرام مباشرة على هاتفك  وهناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر التطبيقات الخاص بك لهذا الغرض.

Advertisement

قد تكون هناك أدوات أخرى متاحة عبر الإنترنت لحفظ الصور من الانستجرام بدون برنامج، فقد تكون هذه الأدوات تتطلب مشاركة رابط الصورة أو اسم المستخدم على الانستقرام لتمكينها من الوصول إلى الصورة وحفظها و لا تنسَ دائمًا مراعاة احترام خصوصية الآخرين وعدم حفظ الصور الشخصية أو الخاصة لأشخاص آخرين بدون إذن.

في النهاية، يجب أن تتذكر أن حقوق النشر والاحترام والأخلاق الرقمية جزء مهم من استخدام الانستقرام والإنترنت بشكل عام، حيث يجب أن تكون مسؤولًا واثقًا من أنك تتصرف بمرونة وأمانة عندما يتعلق الأمر بحفظ واستخدام الصور من الانستقرام، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock