آيفونهواتف ذكية

طريقة فتح ايفون 6 مقفل اي كلاود بدون كمبيوتر

فتح الايكلاود بكل سهولة

Advertisement

تم تطوير هاتف iPhone 6 كواحد من أحدث هواتف أبل لحظة صدوره، ومن المعروف أن جهاز iPhone محمي بنظام الأمان iCloud الذي يحمي البيانات الشخصية للمستخدم بواسطة Apple ID ولكن في بعض الحالات، قد ينسى المستخدم كلمة المرور لحسابه في iCloud وبالتالي يصبح تشغيل الهاتف مستحيلاً.

في هذه المقالة، سنقدم لك طريقة فعالة لفتح ايفون 6 مقفل بحساب iCloud دون الحاجة إلى استخدام كمبيوتر، وستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات بعناية لضمان النجاح.

ما هي طريقة فتح ايفون 6 مقفل اي كلاود

الخطوة الأولى: إعداد الهاتف

Advertisement

قبل البدء في عملية ايفون 6 مقفل، قم بإعداد الهاتف وتشغيله حتى تصل إلى شاشة تحميل شبكة Wi-Fi، وتأكد من توصيل الهاتف بشبكة Wi-Fi قوية واستقرار التوصيل لضمان عملية سلسة.

الخطوة الثانية: إعادة ضبط إعدادات الهاتف

بعد الاتصال بشبكة Wi-Fi، انتقل إلى شاشة “مرحبًا” واضغط على “إعداد يدوي”، ثم انتقل إلى الشبكة وابحث عن خيار “DNS”. قم بحذف الرقم الموجود واستبداله بـ “78.109.17.60” وانقر على “إعادة ضبط إعدادات الشبكة”.

Advertisement

الخطوة الثالثة: إزالة حساب iCloud

بعد إعادة ضبط إعدادات الشبكة، ستلاحظ أنه يمكنك فتح التطبيقات بحرية، وانتقل إلى قائمة “إعدادات” وانتقل إلى “iCloud” واضغط على “تعليمات إعادة تعيين كلمة المرور” ستحتاج إلى إدخال Apple ID الخاص بك وإتباع التعليمات المقدمة لك.

الخطوة الرابعة: تعيين كلمة مرور جديدة

Advertisement

بمجرد إتمام إعادة تعيين كلمة المرور، قم بإنشاء كلمة مرور جديدة وتفعيلها على جهازك، فبعد التحقق من صحة الإعدادات، يمكنك الآن استخدام هاتفك ايفون 6 مقفل بحرية وبدون قيود.

وهكذا، يمكنك الآن فتح iPhone 6 المقفل بحساب iCloud بدون الحاجة إلى كمبيوتر هام جدًا الإشارة إلى أن هذه الطريقة تعمل فقط في حالة نسيان كلمة مرور iCloud وعدم وجود طرق أخرى للوصول إلى الحساب.

كيف اعرف رقم iCloud ؟ 

لمعرفة رقم iCloud الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات جهاز iPhone أو iPad الخاص بك.
  •  انقر فوق اسمك الموجود في أعلى الصفحة.
  •  انقر على “iCloud”.
  •  ستجد رقم iCloud الخاص بك بجانب “Apple ID”.

بعد أن تعرف رقم iCloud الخاص بك، يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى iCloud على اجهزة Apple الأخرى لإجراء نسخ احتياطي للبيانات ومزامنتها عبر أجهزتك.

قفل التنشيط ايفون ونسيت الايميل

إذا نسيت رقم iCloud أو كلمة المرور وترغب في تجاوز قفل التنشيط على iPhone، فأنا آسف، لا يمكنني مساعدتك في ذلك، حيث يتم تصميم قفل التنشيط لحماية هويتك وبياناتك الشخصية في حالة فقدان الجهاز أو سرقته ولمنع استخدام الجهاز بدون إذن، والهدف هو ضمان أمان مستخدمي أجهزة Apple.

إذا كنت قد نسيت رقم iCloud أو كلمة المرور، من الأفضل الاتصال بدعم Apple أو زيارة أقرب مركز خدمة Apple للحصول على مساعدة إضافية، وسيكون لديهم إجراءات للتحقق من هويتك ومساعدتك في استعادة حسابك.

وأخيرا جهازك الايفون يتمتع بخاصية أمان عالية جدا فهذا ما يميزه عن غيره من أجهزة الهواتف المحمولة، فحاول جاهدا المحافظة على حفظ رقم الايكلاود في مكان آمن يمكنك الوصول إليه بكل سهولة، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock