تطبيقاتواتساب

قسم المستجدات في واتساب ما هو؟ وكيف تحصل عليه؟

التحديثات الجديدة في الوتساب ومعلومات حول قسم المستجدات

Advertisement

 تعد واتس آب واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا في العالم، حيث يستخدمها الملايين من الأشخاص يوميًا للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء، حيث تتطور التكنولوجيا بسرعة كبيرة، وبالتالي يسعى واتس آب جاهدًا لتحسين ميزاته وتقديم التحديثات المستمرة لمستخدميه، واحدة من تلك التحديثات هي قسم المستجدات الذي يتيح للمستخدمين الحصول على أحدث الميزات والوظائف التي يقدمها التطبيق.

لكن ما هو بالضبط قسم المستجدات في واتساب؟ وكيف يمكنك الحصول عليه الآن والاستفادة من فوائده؟ في هذه المقالة، سنقدم لك نظرة عامة على قسم المستجدات وطريقة الوصول إليه وتفعيله على هاتفك.

ما هو قسم المستجدات في واتساب وكيفية الحصول عليه؟ 

قسم المستجدات هو عبارة عن مجموعة من التحديثات والتحسينات الجديدة التي يتم إصدارها بانتظام من قبل فريق واتس آب، حيث يعتبر هذا القسم نوعًا من المختبر الذي يتيح للمستخدمين تجربة الميزات الجديدة قبل إطلاقها رسميًا للجميع،حيث يعمل على مبدأ البرنامج التجريبي، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الميزات القادمة قبل الوقت المناسب وتجربتها قبل أن تصبح متاحة بشكل عام.

Advertisement

للحصول على قسم المستجدات في واتساب، يجب أولاً أن تكون مستخدمًا في برنامج تجريبي يُسمى “WhatsApp Beta” إذا كنت ترغب في تجربة الميزات الجديدة قبل إصدارها الرسمي، فيمكنك تنزيل برنامج التجريبي عن طريق متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان نظام التشغيل لديك Android أو iOS.

بعد تنزيل النسخة التجريبية من واتساب، يمكنك الوصول إلى قسم المستجدات من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق، حيث يُظهر القسم عددًا من الميزات التجريبية الجديدة التي يمكنك تفعيلها وتجربتها، ومن خصائص هذا القسم الرائع، يُمكننا ذكر الوضع الداكن للواجهة، وخيارات تخصيص الرسائل، و تحسينات في واجهة المستخدم.

من الجدير بالذكر أن واتس اب يترك للمستخدمين حرية الخيار في الاشتراك أو عدم الاشتراك في القسم الخاص بالمستجدات. فإذا كنت تواجه أي مشاكل في استخدام الميزات الجديدة أو تشعر بأنها غير ملائمة بالنسبة لك، يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك والاستمرار في استخدام إصدار البرنامج الرسمي.

ما هي مميزات الموجودة في القسم الخاص بالمستجدات الموجود حديثا في الواتساب ؟ 

يعد القسم الخاص بالمستجدات في واتس اب هو فرصة حقيقية للمستخدمين للاستفادة من أحدث التحديثات والميزات التي يقدمها التطبيق، حيث يهدف هذا القسم إلى جعل تجربة استخدام واتس آب أكثر متعة وفعالية من خلال توفير وظائف جديدة وتحسينات في الأداء ويتضمن العديد من المميزات الرائعة هي :-

Advertisement
  • أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في البرنامج التجريبي والعودة إلى الإصدار الرسمي لواتساب في أي وقت، فإذا واجهت أي مشاكل تقنية أو غير مريحة لك، يمكنك ببساطة إلغاء الاشتراك واستعادة الإصدار السابق.
  • بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا المختلفة التي يقدمها قسم المستجدات، يمكن استغلال الموقع الرسمي لواتساب والمدونات التقنية والقنوات الموثوقة للحصول على المعلومات الحديثة حول التحديثات القادمة والتقنيات الجديدة في واتساب وبهذه الطريقة، ستبقى على اطلاع دائم بآخر المستجدات والتحضير لاستخدامها بشكل فعال.

في النهاية، يعتبر قسم المستجدات في واتساب فرصة رائعة للاستمتاع بالتحديثات الأخيرة والحصول على ميزات جديدة قبل الآخرين، فلا تتردد في تجربة قسم المستجدات وتفعيل الأدوات والوظائف الحديثة التي تهمك، واستعد للاستمتاع بتجربة واتساب الأفضل حتى الآن وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا. 

 

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock