الحماية

كيف يمكن منع الإعلانات في جوجل كروم للأندرويد؟

طريقة حجب الاعلانات في جوجل كروم

Advertisement

من أكثر الأشياء التي تثير غضبنا على الإنترنت هي الإعلانات فهي مصدر إزعاج مستمر على الإنترنت وتعد ضمن أحد المشكلات الشائعة التي يواجهها مستخدمو متصفح جوجل كروم على نظام الأندرويد، ونظرًا لكون جوجل كروم هو متصفح شهير جدا ومستخدم بشكل كبير فإننا يجب أن نتعرف على أهم الطرق الفعالة التي تساعدك بشكل كبير في منع هذه الإعلانات المزعجة من الظهور أمامك و في تلك المقالة، سوف نستعرض بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لمنع الإعلانات في Google chrome لنظام الأندرويد.

الإعلانات على جوجل كروم 

جوجل كروم هو عبارة عن متصفح شهير يستخدمه الملايين حول العالم لتصفح الويب وكذلك إنجاز المهام اليومية ومع ذلك، قد تجد الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة إزعاج الإعلانات المزعجة أثناء تجولهم عبر الإنترنت، ولحماية تجربة المستخدم الخاصة بك وكذلك تحسين سرعة التصفح، فإنك تستطيع بإستخدام بعض من الطرق منع الإعلانات في Google chrome والاستمتاع بتجربة تصفح خالية من التشتيت والمزعجة

أكثر الطرق الفعالة لحجب الاعلانات من الظهور في جوجل كروم 

 تحديث جوجل كروم

تمثل أولى خطوات حجب الاعلانات على Google chrome هي التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من المتصفح على جهاز الأندرويد الخاص بك

Advertisement
  •  ومن ثم تقوم بفتح Google chrome والتوجه إلى “إعدادات”
  •  ثم بعد ذلك تختار “معلومات التطبيق” والتحقق من وجود تحديثات متاحة، وأعلم أنه عن طريق من تحديث المتصفح بشكل منتظم يمكنك الاستفادة من التحسينات وحماية أفضل من الإعلانات. 

 استخدام برامج حظر الإعلانات

 هناك العديد من تطبيقات حظر الإعلانات التي تكون متاحة لأجهزة الأندرويد، والتي يمكن تثبيتها على جهازك بكل سهولة من إجل منع الإعلانات في كافة التطبيقات بما في ذلك Google chrome حيث يجب تحميل تلك التطبيقات من مصادر موثوقة مثل متجر Google Play وتفعيلها لتحسين  تجربتك بالتصفح.

إعدادات Google chrome

يوجد في الإعدادات الخاصة بـ الكروم، بعض من  الخيارات التي يمكنك تعديلها لمنع الإعلانات وتحسين الخصوصية وتبدأ ب

  •  تفتح كروم وانتقل إلى “إعدادات” 
  • بعد ذلك تبدأ بإختبار “الإعلانات”، وقم بتفعيل ميزات مثل “المنع البصري للإعلانات” و “حظر التعقب” لمنع الإعلانات وجمع البيانات الشخصية المرتبطة بها.

يمكنك تثبيت تطبيقات مضادات الفيروسات

يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في الحماية وتعمل كمضادات للفيروسات لأجهزة الأندرويد حيث تحتوي على خاصية منع الإعلانات المزعجة، كما يجب عليك التأكد من تثبيت تطبيق موثوق وقوي لمكافحة البرامج الضارة ومنع الإعلانات الغير مرغوب فيها.

عمل حظر مصادر الإعلانات يدويًا

 يمكنك أيضًا حظر مصادر الإعلانات يدويًا وذلك يكون عن طريق إضافة تلك المواقع إلى قائمة الحظر في جوجل كروم، 

Advertisement
  • فقم بفتح Google chrome وانتقل إلى “إعدادات” 
  • ومن ثم “حظر المواقع”، وأضف المواقع التي تعرض الإعلانات بشكل مستمر.

عن طريق اتباع هذه الخطوات، تستطيع أن تمنع كافة الإعلانات المزعجة في تطبيق Google chrome لنظام الأندرويد بشكل فعال وتحسين تجربتك بالتصفح وعليك أن تتذكر أن تحافظ على تحديث المتصفح بشكل منتظم واستخدام تطبيقات حظر الإعلانات الموثوقة لضمان التصفح بأمان كامل. 

طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم للكمبيوتر

  • يمكنك أن  تستخدم ملحقات حجب الإعلانات، فقد يكون تثبيت ملحقات حجب الإعلانات هو الطريقة الأكثر شيوعًا فعالية حتى تمنع الإعلانات في Google chrome كما توفر مثل هذه الملحقات وظائف متقدمة لحجب الإعلانات وتعزز سرعة التصفح.
  • يمكنك ايضا ضبط إعدادات الإعلانات في Google chrome حيث يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الإعلانات المدمجة وذلك لحظر الإعلانات تلقائيًا وتكون عن طريق أن تنتقل إلى قائمة الإعدادات في Google chrome ثم حدد “الخصوصية والأمان” واختر “إعدادات الموقع”، ومن ثم اضغط على “الإعلانات”. ستجد خيارات لتنشيط حظر الإعلانات وتخصيص الإعدادات حسب تفضيلاتك الشخصي. 

بقدر ما هو مُذكور أعلاه فإن منع الإعلانات في جوجل كروم للكمبيوتر يمكن أن يسهم بشكل كبير في توفير تجربة تصفح أفضل والحفاظ على الخصوصية الشخصية. جرّب هذه الطرق واستمتع بتصفح خالٍ من التشتيت والمزعجة في جوجل كروم وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا من هنا

 

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock