تكنولوچيا وكمبيوتر 

لابتوب أبل  بين المميزات والعيوب

مزايا لابتوب أبل

Advertisement

لابتوب أبل يضم أكبر تشكيلة من أجهزة اللابتوب التي تختلف كل منها عن غيرها، من حيث السرعة والتصميم والسعة وغيرها من الإمكانيات التي تضعه في مؤشرة الأعلى مبيعا في العالم، ولكن عند الاختيار تواجه صعوبة كبير في كيفية إختيار الأنسب بالنسبة إليك وفي هذه المقالة سنعرض إليكم بعض المزايا والعيوب لاجهزة لاب توب أبل.

لابتوب أبل 

تصدر شركة آبل على مدار سنوات من تأسيسها أفضل وأقوى مجموعة من الاجهزة سواء لاب توب أو موبايل، وتجد في كل إصدار ما هو جديد عن الإصدار السابق، حيث تندرج شركة أبل بين أكبر وأشهر شركة لصناعة التكنولوچيا في العالم، وتسعى شركة أبل على تجديد وإضافة خدمات جديدة لمنتجاتها كل عام مما يجعل الناس يسرعون للمتجر لإقتناء مجموعات أبل الجديدة، و يعد جهاز لاب توب أبل ماك برو 2017 من أفضل أجهزة اللابتوب على مستوى العالم، و ذلك بحسب تصريحات شركة أبل. 

ما هي مميزات لابتوب أبل

ينجذب الكثير حول أجهزة لابتوب أبل ويصبح الاختيار صعب من حيث كثرة المميزات، والتي تتميز بها أجهزة أبل وسنعرض إليكم مميزات جهاز لابتوب ابل حتى تقرر ما إذا كانت مناسبة إليك أم لا فهي بنا :-

Advertisement
  • نظام التشغيل الخاص بأجهزة لاب توب ابل يتميز بسهولة وسرعة عالية، فهو سيستم منظم جدا، حيث تجد به كل ما يناسبك حيث يوجد به شريط مهام يتواجد به كل التطبيقات مما يسهل عليك ء عملية الدخول، وكذلك يوجد شريط آخر بالاعلى ويضم كل الخيارات التي يمكن ان تحتاج إليها. 
  • التصميم تتميز شركة أبل باجمل تصميم لاجهزة اللابتوب حيث تكون صغيرة وعملية وسهلة التنقل به. 
  • آمان تعتبر شركة أبل من أكثر الشركات التي تهدف لحماية الأجهزة ضد الفيروسات أو أي أختراق. 
  • الأدوات تهتم شركة أبل بالأدوات الإبداعية حتى تزيد من الإنتاجية وتعمل أيضا على تسهيل عملية الاستخدام. 
  • الدعم الفني تضم شركة أبل أفضل فريق للدعم الفني لعمليات الصيانة والتي تكون في معظم المرات مجاني.
  • الصور تمتاز الصور بجهاز لاب توب أبل بسهولة عملية تنظيمها وايضا طرق الوصول إليها د، وكذلك يضم الجهاز أدوات لعمل تعديلات على الصور وتكون عالية الجودة. 

عيوب لاب توب أبل 

على الرغم من وجود الكثير من المميزات التي تمتلكها أجهزة لاب توب ابل، إلا أننا لا يمكن التغافل عن العيوب والتي ليست كثير إلا أننا يجب أن نذكرها وهي :-

  • تعد أكثر عيوبه هي سعر أجهزة لابتوب أبل  العالي جدا والذي يجعله متركز في فئة معينة. 
  • استمرار استخدام شركة أبل لكروت الشاشات المدمجة وهذا يضعف الأداء. 
  • التصميم الثابت حيث لا يمتلكون تطور في التصميم لأجهزة اللابتوب فتجد جميع الاصدارات بنفس الشكل بدون تغيير. 

"</p

هل يكون لاب توب أبل عملي؟ 

بشكل كبير يعد لابتوب أبل عملي جدا حيث أن  أجهزة أبل تمتاز بتصميم عال و بالإضافة إلى انه مصمم بهيكل معدني متين بالإضافة إلى أنه  خفيف الوزن فيمكنك التجول به بكل سهولة، كما أنه يمتلك لوحة مفاتيح ولوحة لمس تضم الكثير من الاختصارات والتي تجعل المستخدم يتعامل بسهولة كبيرة. 

كذلك ذاكرة الجهاز مؤقتة تبدأ من 8 جيجابايت وصولا إلى 24 جيجابايت، وايضا تضم وحدة تخزين تتسع حتى 2 تيرابايت فهذا مناسب للأشخاص الذين يحتاجون مساحة كبيرة لتخزين الملفات الكبيرة. 

Advertisement

يمتلك جهاز لاب توب أبل بطارية يمكن شحنها بسرعة فائقة كما أنها تعمل  لفترات طويلة . 

واخيرا يمكنك مراجعة كل المميزات والعيوب في جهاز لابتوب أبل فيمكنك المقارنة وتحديد المناسب إليك بدون أي مشكلة 

 

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock