WordPressمدونات

ما هي طريقة البدء في إنشاء موقع WordPress لمراجعة المنتجات وكسب المال

إنشاء موقع على WordPress

Advertisement

 في عالم التسويق الرقمي الحديث، يعتبر WordPress واحدًا من أقوى وأشهر منصات إنشاء مواقع الويب، فإذا كنت ترغب في إطلاق موقع لمراجعة المنتجات وكسب المال، فإن استخدام منصة الورد بريس يمكن أن يكون الخيار الأمثل لك في هذه المقالة، سأقدم لك خطوات عملية ومفصلة لبدء موقعك الخاص بك على الورد بريس واستخدامه لمراجعة المنتجات وتحقيق أرباح مالية كبيرة.

خطوات بدء موقع WordPress لمراجعة المنتجات وكسب المال

 اختيار استضافة ونطاق مناسب

للبدء، يجب أن تختار خدمة استضافة موثوقة وملائمة لموقعك، كما يجب أن تكون الاستضافة قادرة على تلبية متطلباتك وتقديم أداء ممتاز وأمان عالي، فقم بالبحث عن استضافة تدعم الورد بريس وتوفر سهولة الاستخدام والتخصيص.

بعد ذلك، قم باختيار نطاق مناسب والذي يكون واضحًا وسهل الحفظ والاستدلال به، واحرص على أن يحتوي النطاق على الكلمة المفتاحية “WordPress” التي تهدف إلى استهدافها.

Advertisement

تثبيت منصة WordPress

بعد الحصول على استضافة ونطاق، الآن حان الوقت لتثبيت منصة ووردبريس على الموقع الخاص بك، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال لوحة التحكم الخاصة بالاستضافة أو باستخدام أدوات تثبيت ووردبريس المتاحة، واتبع التعليمات المقدمة وتأكد من تثبيتها بنجاح على موقعك.

اختيار وتنصيب قالب وورد بريس

من الأهمية بمكان اختيار ووردبريس متوافق مع موقع المراجعة الخاص بك، فابحث عن قالب يتناسب مع صناعة المنتجات التي ترغب في مراجعتها، ويكون قابلًا للتخصيص وذو تصميم متجاوب، فقد تحتاج إلى شراء قالب بمقابل مالي أو استخدام قوالب مجانية، بعد اختيار القالب المناسب، قم بتنصيبه وتفعيله على موقعك.

إضافة المكونات الإضافية اللازمة

يمكن استخدام المكونات الإضافية في الووردبريس لإضافة وظائف إضافية إلى موقعك، فابحث عن المكونات الإضافية التي تساعد على إنشاء نظام تقييم المنتجات وإضافة خصائص مفيدة أخرى لموقع المراجعة الخاص بك. قد تحتاج إلى مكونات إضافية مثل “Advanced Custom Fields” لإضافة حقول مخصصة، و مكون إضافي لقسم التعليقات ومراجعات القراء، و مكون إضافي لمشاركة المقالات على وسائل التواصل الاجتماعي، و تأكد من أن تقوم بتنزيل وتفعيل المكونات اللازمة وتكوينها وفقًا لاحتياجاتك.

Advertisement

إضافة صفحات المراجعة والمحتوى

قم بإنشاء صفحات مركزية في الموقع تحتوي على مراجعات المنتجات، واكتب محتوى ذي جودة عالية وشامل عن المنتجات التي تراجعها، و ضع في اعتبارك استخدام العلامات التشعبية في المحتوى، وضبط كثافة الكلمات المفتاحية والصور المرتبطة بالمنتجات. 

تحسين محركات البحث SEO

لا تنس أهمية تحسين محركات البحث (SEO) في جعل موقعك يتصدر نتائج بحث جوجل، فقم بإضافة العناصر المهمة مثل العناوين الفرعية، ووصف الميتا وعلامات ALT، واستخدام الروابط الداخلية والخارجية المناسبة و تأكد من أن الموقع سريع التحميل ويحتوي على المحتوى ذو الجودة العالية.

Advertisement

قدمت لكم خطوات شاملة لبدء موقع WordPress لمراجعة المنتجات وكسب المال، فاختر استضافة ونطاقًا مناسبًا، قم بتثبيت منصة ووردبريس واختيار قالب مناسب، ثم قم بإضافة المكونات الإضافية لتعزيز وظائف الموقع، وكن فريدًا في كتابتك وتحسين الموقع لتحقيق نتائج مذهلة وجذب الزوار وكسب المال، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، فلا تتردد في طرح أي أسئلة قد تكون لديك حظًا سعيدًا في رحلتك مع موقع WordPress الخاص بك، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock