آيفونهواتف ذكية

ما هي طريقة وضع لوجو على الصور للآيفون

وضع اللوجو على الصور

Advertisement

في هذا المقال، سنتعلم كيفية وضع لوجو على الصور للآيفون إضافة لوجو إلى الصور تساهم في تعزيز الهوية المرئية لعلامتك التجارية و تجعل صورك تبدو أكثر احترافية، فدعنا نستكشف الخطوات البسيطة لتنفيذ هذه العملية.

خطوات وضع لوجو على الصور للآيفون 

  • تحميل تطبيق تحرير الصور المناسب: قبل أن نبدأ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق تحرير الصور المتوافق مع الآيفون، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة، ومن بينها الخيارات الشهيرة مثل “وسام” و “سنابسيد” و “بيكس آرت”، فقم بالبحث في متجر التطبيقات وتنزيل التطبيق الذي يناسب احتياجاتك.
  • اختيار الصور المناسبة: بعد تنزيل التطبيق، قم بتحديد الصور التي ترغب في وضع اللوجو عليها، حيث يمكنك استخدام صور تمتلكها بالفعل على جهاز الآيفون، أو يمكنك التقاط صور جديدة باستخدام كاميرا الهاتف.
  • إضافة اللوجو على الصور: افتح التطبيق الذي قمت بتنزيله واختر الصورة التي ترغب في وضع اللوجو عليها ثم، قم بتحميل صورة اللوجو الخاصة بك وضعها في المكان الذي تفضله على الصورة، ويمكنك تغيير حجم اللوجو وتعديل موضعه بسهولة باستخدام أدوات التحرير المتاحة في التطبيق
  •  تخصيص اللوجو: انتقل إلى خيارات التحرير المتاحة في التطبيق لتخصيص اللوجو الخاص بك، كما يمكنك تغيير الألوان والخطوط وإضافة تأثيرات إضافية حسب تفضيلاتك ومتطلبات علامتك التجارية.
  • تصدير الصور: بعد وضع اللوجو على الصورة، احفظ الصورة المحررة على جهاز الآيفون الخاص بك، وقم بتحديد الجودة المطلوبة واختر الصيغة المناسبة لاستخدام الصورة، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك.

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إضافة لوجو على الصور بكل سهولة ومهنية على جهاز الآيفون الخاص بك، واستفد من هذه الطريقة لتعزيز هوية علامتك التجارية ولتجعل صورك تبدو أكثر احترافية وجاذبية للمشاهدين.

Advertisement

برامج وضع لوجو على الصور

هناك العديد من برامج وضع اللوجو على الصور التي يمكن استخدامها  لـ الآيفون إليك بعض البرامج الشهيرة والقوية التي توفر إمكانية إضافة اللوجو على الصور:

برنامج وضع اللوجو على الصور وسام (Watermark)

 يُعتبر هذا تطبيقًا ممتازًا ل وضع اللوجو على الصور للآيفون، حيث يوفر العديد من الخيارات لتخصيص لوجو العلامة التجارية، بما في ذلك تغيير حجم اللوجو والخط والشفافية والألوان، كما يتميز التطبيق أيضًا بواجهة سهلة الاستخدام وميزة تعدد الصور، وبذلك يمكنك إضافة اللوجو على العديد من الصور في آن واحد.

برنامج سناب سيد (Snapseed)

تعتبر سنابسيد أداة تحرير متعددة الوظائف توفر خيار لإضافة اللوجو على الصور، فبجانب التحرير الأساسي للصور، يسمح لك سنابسيد بإضافة نصوص ورموز وشعارات على الصور أيضًا، كما يمكنك تخصيص اللوجو وتعديل مستويات الشفافية والموضع والحجم والألوان.

 بيكس آرت (PicsArt)

 بيكس آرت تطبيق شهير لتحرير الصور يقدم العديد من الأدوات الإبداعية المتقدمة، فبالإضافة إلى التأثيرات والفلاتر وإضافة النص والرسومات، يمكنك أيضًا إضافة اللوجو على الصور في بيكس آرت، كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعروض تعليمية مجانية لمساعدتك في إضافة وتخصيص اللوجو.

Advertisement

 فوتورا (Photo)

تطبيق فوتورا هو تطبيق مجاني يسمح لك بإضافة النصوص والشعارات واللوجو إلى الصور، حيث يوفر التطبيق العديد من الخطوط المجانية والخلفيات والألوان لتخصيص اللوجو الخاص بك، كما يمكنك أيضًا تغيير حجم وموضع النصوص بسهولة.

هذه هي بعض البرامج الشهيرة التي تساعدك في إضافة اللوجو إلى الصور على الآيفون، يرجى مراجعة ميزاتها والتعليمات الخاصة بها للاختيار المثالي وفقًا لاحتياجاتك و تفضيلاتك،  والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من ” هنا ” لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا.

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock