أفضل مواقعالتجارة الالكترونيةالتسويق الرقمي

مع ماركتلي حقق أرباح خيالية من دروب شيبنج

Advertisement

تطبيق وموقع ماركتلي هو منصة تسوق إلكترونية شاملة تأسست في 2021، ومقرها الرئيسي في دبي. تتيح Marketlii للمستخدمين تصفح وشراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات من مختلف التجار والبائعين.

يتميز تطبيق وموقع Marketlii بواجهة استخدام سهلة وبسيطة وتصميم جذاب وحديث. كما يوفر خيارات متعددة للدفع مثل بطاقات الائتمان والخصم والدفع عند الاستلام وغيرها. ويقدم Marketlii أيضاً خدمة التوصيل السريع لجميع الطلبات.

من مميزات تطبيق وموقع Marketlii:

  • تنوع كبير في المنتجات من مختلف الأصناف والعلامات التجارية
  • أسعار تنافسية وعروض وخصومات مستمرة
  • إمكانية متابعة حالة الطلبية في كل مرحلة
  • خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة

يحظى تطبيق وموقع Marketlii بشعبية كبيرة بين قاعدة كبيرة من المتسوقين والعملاء في منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث يوفر تجربة تسوق مريحة وسلسة من خلال نقرة واحدة على الهاتف أو الكمبيوتر.

ايه هو ماركتلى؟

ماركتلي (Marketlii) هو تطبيق وموقع إلكتروني للتسوق عبر الإنترنت أطلق في عام 2021 من قبل شركة إماراتية. يوفر ماركتلي منصة سهلة ومريحة لتصفح الآلاف من المنتجات وشرائها من مختلف التجار والعلامات التجارية، بالإضافة إلى إمكانية مقارنة الأسعار بين البائعين المختلفين.

Advertisement

تشمل مميزات Marketlii سرعة التوصيل وسهولة إجراءات الدفع الإلكترونية وربط الحسابات البنكية، بالإضافة إلى دعم خدمة العملاء على مدار الساعة.

يحظى Marketlii على رضا واسع من قبل المتسوقين في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر منصة شاملة وموثوقة لتلبية الاحتياجات التسوقية المختلفة.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة مع ماركتلي

يوفر ماركتلي (Marketlii) برنامجًا مميزًا للتسويق بالعمولة يتيح للمسوقين والمدونين كسب عمولات مغرية من خلال الترويج للمنتجات المتوفرة على المنصة.

Advertisement

يمكن للراغبين بالانضمام لبرنامج العمولات إنشاء حساب شريك تسويقي ببضع خطوات بسيطة. بمجرد الموافقة على الحساب، يتم تزويد الشريك برابط فريد ورمز تتبعي خاص لإضافته للمحتوى الترويجي.

يحصل الشركاء على نسب عمولات تصل إلى 25% من قيمة المبيعات الناتجة عن الزوار القادمين عبر الروابط التسويقية الخاصة بهم. كما توفر ماركتلي أدوات تتبع تفصيلية لمعرفة أداء الحملات التسويقية.

بفضل الجودة العالية لتجربة التسوق عبر منصة ماركتلي وتنوع المنتجات، يمكن للشركاء تحقيق عوائد مجزية من خلال بذل القليل من الجهد التسويقي.

ماركتلي

Advertisement

الربح من دروب شيبينج مع ماركتلي

أطلق موقع Marketlii مؤخرًا خدمة “دروب شيبينج” التي توفر فرصة استثنائية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة لزيادة مبيعاتهم وتحقيق أرباح إضافية.

تعتمد فكرة دروب شيبينج على شحن المنتجات من بلدان محددة ذات أسعار منخفضة إلى دول أخرى يكون الطلب فيها مرتفعًا على نفس السلع.

من خلال الاشتراك في برنامج دروب شيبينج على ماركتلي، يمكن للتجار وأصحاب المشاريع استيراد البضائع بتكلفة منخفضة من دول مثل الصين وتركيا وإيران وغيرها، ثم إعادة بيعها محليًا بالدول الخليجية بأسعار تنافسية مجزية.

يوفر Marketlii الدعم اللوجستي الكامل لعمليات الشحن والتخليص الجمركي، بالإضافة إلى توفير التخزين بمستودعاته.

بفضل دروب شيبينج، أصبح بمقدور المزيد من رواد الأعمال تأسيس مشاريع ربحية التجارة الإلكترونية الدولية بنجاح من خلال منصة ماركتلي الشاملة.

تحميل تطبيق ماركتلي من جوجل بلاي للأندرويد
تحميل تطبيق ماركتلي من بلاي ستور للآيفون
موقع ماركتلي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock