تطبيقاتهواتف ذكية

مقارنة تطبيقات الموسيقى: سبوتيفاي مقابل أبل ميوزيك مقابل ديزر

أفضل تطبيق موسيقي 2023

Advertisement

تطبيقات الموسيقى أصبحت من أكثر التطبيقات شيوعًا واستخدامًا في عصرنا الحالي، حيث تقدم لنا هذه التطبيقات مجموعة واسعة من الموسيقى في متناول أيدينا، وفي هذه المقالة، سنقوم بمقارنة بين ثلاثة تطبيقات موسيقى شهيرة وهما: سبوتيفاي، أبل ميوزيك، وديزر، بهدف توضيح الاختلافات والمميزات التي تقدمها كلًا منها.

مقارنة بين أفضل تطبيقات الموسيقى أيهما أفضل؟ 

تطبيق سبوتيفاي

سبوتيفاي هو أحد أكثر تطبيقات الخاصة بالموسيقى شهرة وشعبية في العالم، حيث يوفر التطبيق مكتبة ضخمة من الموسيقى التي يمكن الوصول إليها بسهولة على جميع الأجهزة، كما يمكن للمستخدمين تجربة الإصدار المجاني مع الإعلانات أو الاشتراك في الإصدار المدفوع للاستمتاع بميزات إضافية مثل تشغيل الموسيقى بدون إعلانات وتنزيلها للاستماع دون اتصال بالإنترنت، كما يتميز سبوتيفاي أيضًا بتوصيات مخصصة تستند إلى ذوق المستخدم والأغاني التي يستمع إليها بشكل متكرر.

أهم مميزات تطبيق سبوتيفاي؟ 

  • مكتبة ضخمة: حيث يحتوي سبوتيفاي على مكتبة شاملة تتضمن ملايين الأغاني من مختلف الأنواع الموسيقية.
  •  توصيات مخصصة: يقدم توصيات موسيقية مبنية على اهتماماتك واستماعاتك السابقة، مما يساعدك على اكتشاف موسيقى جديدة وفنانين جدد.
  • إصدار مجاني مع إعلانات: يمكنك استخدام سبوتيفاي بشكل مجاني والاستماع إلى الموسيقى مع الإعلانات المتقطعة.
  • إصدار مدفوع: يوفر إصدار مدفوع من سبوتيفاي خيارات متقدمة مثل تشغيل الموسيقى بدون إعلانات وتنزيلها للاستماع في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
  • مشاركة موسيقى: يسمح سبوتيفاي للمستخدمين بمشاركة الأغاني وقوائم التشغيل مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق أبل ميوزيك 

أبل ميوزيك هو تطبيق الموسيقى الخاص بشركة آبل، ويعتبر جزءًا من خدمة Apple Music حيث يقدم التطبيق مكتبة ضخمة من الموسيقى ومجموعات متنوعة من الألبومات والفنانين، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في الخدمة للاستمتاع بالوصول إلى جميع محتويات التطبيق بدون اعلانات وإمكانية تنزيل الموسيقى للاستماع بدون اتصال بالإنترنت، حيث يتميز أبل ميوزيك أيضًا بتوصيات شخصية تستند إلى تفضيلات المستخدم والأغاني التي يستمع إليها.

Advertisement

أهم مميزات تطبيق أبل ميوزيك؟ 

  • تكامل مع منتجات Apple: حيث يعمل أبل ميوزيك بشكل مثالي مع منتجات آبل الأخرى مثل iPhone و iPad و Mac و Apple Watch.
  • تحسين التجربة الشخصية: من خلال تحليل اهتماماتك الموسيقية والاستماعات السابقة، حيث يقدم أبل ميوزيك توصيات شخصية دقيقة لمساعدتك على اكتشاف الموسيقى التي تفضلها.
  • تشغيل الموسيقى بدون اتصال: يتيح لك أبل ميوزيك تنزيل الموسيقى وتشغيلها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، لذا يمكنك الاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وفي أي مكان.
  •  الإصدار العائلي: يسمح أبل ميوزيك بإنشاء حسابات مشتركة لعدة أشخاص من أفراد العائلة، مما يتيح للجميع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة دون الحاجة إلى حسابات فردية منفصلة.
  • مزامنة التطبيق: بفضل ميزة iCloud، يمكنك مزامنة الموسيقى وقوائم التشغيل عبر جميع أجهزتك، مما يتيح لك إمكانية تنظيم والاستماع إلى الموسيقى بسلاسة.

تطبيق ديزر

ديزر هو تطبيق الموسيقى الشهير الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى ملايين الأغاني بجميع التصنيفات الموسيقية المختلفة، حيث يقدم التطبيق إمكانية الاشتراك في الخدمة المدفوعة للاستمتاع بالوصول غير المحدود إلى الموسيقى وتنزيلها، وكذلك تجربة الإصدار المجاني مع الإعلانات، كما يتميز ديزر بميزة اكتشاف الموسيقى، حيث يقدم للمستخدمين قوائم تشغيل مخصصة وتوصيات تعتمد على تفضيلاتهم الموسيقية.

أهم مميزات تطبيق ديزر؟ 

  • مكتبة ضخمة: يحتوي ديزر على إحدى أكبر مكتبات الموسيقى على الإنترنت، مما يوفر لك وصولًا لا حصر له إلى ملايين الأغاني والألبومات.
  •  اكتشاف الموسيقى: يقدم ديزر قوائم تشغيل وتوصيات موسيقية مخصصة لاكتشاف موسيقى وفنانين جدد بناءً على ذوقك الموسيقي و تفضيلاتك.
  • وضع عدم الاتصال بالإنترنت: يمكنك تنزيل الموسيقى من ديزر للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، لتستمتع بالموسيقى أينما كنت.
  • تجربة مجانية مع إعلانات: توفر ديزر خيار الاستخدام المجاني مع الإعلانات المتقطعة، ولكن يمكنك الاشتراك في خدمة مدفوعة للاستمتاع بالموسيقى دون إعلانات.
  •  مشاركة الموسيقى: يمكنك مشاركة قوائم التشغيل والأغاني المفضلة لديك مع الأصدقاء عبر المنصات الاجتماعية المختلفة في ديزر.

بعد مقارنة تطبيقات الموسيقى الثلاثة، نجد أن لكل تطبيق مميزاته الفريدة التي تجعله يتفوق في بعض الجوانب وتتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة، حيث أن تطبيق سبوتيفاي يعتبر خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الوصول السهل إلى مكتبة موسيقية ضخمة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاء، أما أبل ميوزيك فهو خيار مناسب لمستخدمي منتجات آبل الآخرى ومن يرغبون في تجربة توصيات موسيقية مدروسة ومحتوى فريد، وأما ديزر فهو خيار جيد لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف موسيقى جديدة واستكشاف مجموعات فاختار منهم ما يناسبك وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا من هنا لتزيد من معرفتك بكل ما هو جديد في عالم التقنية والتكنولوجيا. 

 

Advertisement

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock