التخطيط الماليمال وأعمال

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك المصرية السبت والأحد 14,13-4-2024

Advertisement

تحديث سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه وأسعار العملات في البنوك المصرية اليوم الجمعة 12-4-2024

في ظل الاستقرار النسبي في أسواق العملات العالمية، شهدت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري استقرارًا في البنوك المصرية خلال تعاملات اليوم الجمعة الموافق 12-4-2024.

وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري، جاءت أسعار العملات الرئيسية مقابل الجنيه المصري كالتالي:

سعر الدولار الأمريكي:
سجل سعر شراء الدولار الأمريكي 47.53 جنيه مصري، بينما بلغ سعر البيع 47.63 جنيه. وظل سعر الشراء والبيع ثابتًا مقارنة بأسعار الأمس، مما يعكس الاستقرار النسبي للدولار في السوق المحلية.

Advertisement

سعر اليورو الأوروبي:
شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري استقرارًا أيضًا. فبلغ سعر الشراء 50.93 جنيه، وسعر البيع 51.23 جنيه. وهذه الأسعار مطابقة لما كانت عليه في الأيام السابقة.

سعر الجنيه الاسترليني:
استقر سعر صرف الجنيه الاسترليني أمام نظيره المصري عند 59.55 جنيه للشراء و59.90 جنيه للبيع. وظلت هذه الأسعار ثابتة مقارنة بتحديثات البنك الأهلي المصري السابقة.

سعر الريال السعودي:
ثبت سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند 12.66 جنيه للشراء و12.69 جنيه للبيع. وهي نفس الأسعار التي سجلها البنك الأهلي في تحديثاته السابقة.

Advertisement

سعر الدينار الكويتي:
أما بالنسبة للدينار الكويتي، فقد استقر سعر الشراء عند 153.96 جنيه والبيع عند 154.88 جنيه. ولم تشهد هذه الأسعار أي تغيير ملحوظ عن الأيام السابقة.

تداعيات الهبوط الكبير في أسعار العملات الرقمية على المستثمرين

وتعكس هذه الأسعار الاستقرار النسبي في أداء الجنيه المصري مقابل العملات الرئيسية خلال هذا اليوم. ويأتي ذلك في ظل التطورات الاقتصادية المحلية والعالمية التي تؤثر على حركة أسواق الصرف.

Advertisement

وستظل هذه الأسعار عرضة للتغيير بناءً على مستجدات الأوضاع الاقتصادية والسياسية، ولذلك ننصح المتعاملين بمتابعة التحديثات الفورية لأسعار العملات في البنوك المصرية. كما ننوه بأن هذه الأسعار قد تختلف من بنك لآخر وفقًا لسياساتهم الداخلية نتمنى لكم التوفيق وهذه نهاية مقالنا اليوم عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock