Zoomبرامجبرامج الأعمالتطبيقاتتكنولوجياعاموسائل التواصل الاجتماعي

كيفية عمل اجتماع على تطبيق زووم – Zoom بالتفصيل

كيفية تسجيل اجتماع زووم على جهاز أندرويد

سنتحدث في هذه المقالة عن خطوات العمل على تطبيق زووم او موقع زووم الرسمي , حيث اصبح تطبيق Zoom من اهم المنصات التي تعمل على عرض الاجتماعات وللقاءات والدروس اون لاين عبر تطبيقها او الموقع الرسمي.

علاوة على ذلك يمكن لأي مستخدم في التطبيق إنشاء إجتماع والحصول على رابط للوصول الى هذا الإجتماع ومشاركة آراءهم وغيرها من الاستخدامات التي تتطلب اجتماع اون لاين.

طريقة إنشاء حساب على تطبيق زووم

قم بتحميل التطبيق الرسمي من هنا , ثم قم بالدخول الى التطبيق , ستشاهد الواجهة الرئيسية التي تحتوي على خيارات لإنشاء حساب زووم او تسجيل الدخول الى زووم , او الإنضمام الى إجتماع بشكل مباشر.

صورة من تطبيق زووم 1

قم بإختيار إنشاء حساب ستنتقل الى واجهة إخرى إنظر الصورة في الأسفل.

صورة من تطبيق زووم 2

كيف يمكن إنشاء إجتماع على تطبيق زووم؟

يمكنك بكل بساطة إنشاء حساب على تطبيق zoom او بما يعرف زووم , من خلال الازرار التي تظهر بعد تسجيلك في التطبيق إنظر الصورة في الأسفل.

صورة من تطبيق زووم 3

نقوم الآن بالضغط على زر New meeting او بالعربية “إجتماع جديد”, بعدها سيطلب منك التطبيق بعض الإذونات التي سيحتاجها التطبيق في تسجيل الإجتماع او نقله عبر الكاميرا والمايك الخاص بجهازك.

كيف تدعو طلابك إلى اجتماع زووم؟

الآن يمكننا الحصول على رابط لمشاركة هذا االإجتماع , من خلال الضغط على زر Invite او دعوة , للحصول على رابط الإجتماع الخاص بك.

صورة من تطبيق زووم 4

الآن بعد الضغط على دعوة سيظهر لك خيارات لمشاركة رابط إجتماع زووم الخاص بك على وسائل التواصل الإجتماعي , حيث يمكنك نسخ الرابط , إنظر الصورة في الأسفل.

كيف انسخ رابط زوم من الجوال؟

لدينا الآن الصورة في الأسفل توضح الخيارات التي يمكنك من خلالها مشاركة رابط الإجتماع او نسخ الرابط 1و يمكنك نسخ رابط الإجتماع في زووم من خلال الضغط على زر Copy Invite Link او ستكون بالعربية “نسخ رابط الدعوة”.

صورة من تطبيق ZOOM

كيفية الانضمام إلى اجتماع Zoom باستخدام رابط دعوة أو معرف

يمكنك الإنظمام الى إجتماع زوم من خلال الضغط على الرابط المرسل إليكم بشكل مباشر عندها ستنضم الى الإجتماع بشكل مباشر , لكن إذا كان لديك معرف الغرفة الخاصة بالإجتماع يمكنك الضغط على زر Join او إنضمام كم في الصورة في الأسفل.

الإنضمام إلى إجتماع زووم

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح المفصل لإنشاء إجتماع والتسجيل في تطبيق zoom ونسخ رابط زووم من التطبيق وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock